أسرار رشاقة وجمال أنجلينا جولي

تعد أنجلينا جولي واحدة من أجمل وأرق نجمات مدينة هوليود العالمية, فهي تظهر دائماً بشكل متألق ذو جاذبية متميزة, وهذا ما دفع الكثير من السيدات إلى التساؤل عن كيفية إحتفاظ أنجلينا بجمالها باستمرار.

تابعي معنا السطور التالية وتعرفي على أسرار رشاقة وجمال أنجلينا جولي نجمة السينما الجميلة وذلك وفقاً للقاء قامت بإلقائه أنجلينا جولي لكل المهتمات بالجمال والرشاقة.

تقوم أنجلينا جولي بتناول وجبات صغيرة على مدار اليوم, تعادل 600 سعر حراري وهذا رقم لا يصل إلى المعدل الطبيعي للإنسان, إلا أنها تقول أن تلك الوجبات كافية لتجعلها في حالة نشاط دائم.

تستخدم أنجلينا جولي باستخدام زيت جوز الهند لحماية بشرتها من الأضرار الخارجية, مع الحرص الدائم على تناول الفواكة والحبوب الغنية بالفيتامينات الضروروية للبشرة.

تتبع أنجلينا جولي حمية البروتين مرة واحدة في الأسبوع مما يساعدها في المحافظة على رشاقتها, مع تناول الكثير من المأكولات الغنية بالفيتامينات.

تمارس أنجلينا جولي التمارين الرياضية في أوقات الفراغ وخاصة تمارين فنون الدفاع عن النفس, كما أنها تمارس اليوجا, والتي أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أنها تساعد في حرق كميات هائلة من الدهون بالإضافة إلى أنها تساعد في شد العضلات وضبط الشهية.

تشرب أنجلينا جولي كميات كثيرة من المياه من أجل إزالة السموم من جسمها, وللممحافظة على إشراقة وجمال بشرتها.

مقالات متعلقة