تابع جريدة الحياه من خلال تطبيق اخبار الحياة للايفون و الايباد

ما الحاجه لتحميل تطبيق أخباري علي جوال ايفون الخاص بي  ؟ و ماهي جريدة الحياه اصلا ؟ و لماذا تطبيق جريدة الحياه ؟

حسناً هذه التساؤلات متوقعه و مقبوله … تابع السطور التالية لمعرفة الأجابات التي تقنعك انك تحتاج تطبيق عربي اخباري مثل تطبيق الحياه

لهاتفك الايفون او جهازك اللوحي من نوع ايباد …

بالنسبة للتساؤل الأول : ما الحاجه لتحميل تطبيق أخباري عربي علي جوال ايفون الخاص بي ؟

ببساطه , في ظل سخونة الأحداث علي الساحه العربيه و الدوليه في الوقت الراهن اصبحت متابعة الأخبار و التحديثات المتتالية امرا هاما و مطلوبا  خصوصا من خلال الهواتف النقاله و هي الوسيله التكنولوجيه الاكثر أنتشارا و سهوله في عصرنا الحالي , و تطبيق اليوم مخصص لجوال ايفون بكافة اصداراته المختلفه …..

فمن اضطرابات مصر و تغيرات سريعه  و مظاهرات منتظره في 30 يونيو الي اوضاع سوريا و الثوره السورية  و ازمه العالم مع نظام بشار الاسد , و مع أشتعال الأوضاع و الأحتجاجات في تركيا و غيرها و غيرها من هنا و هناك …..

او علي الجانب الأخر , جانب المال و الأقتصاد حيث أرتفاع اسعار الدولار و انخفاضه و عدم أستقرار أسعار الذهب , ناهيك عن أسعار النفط و تذبذب البورصات العالميه و مدي تأثيرها علي البورصه السعوديه و البورصه الأماراتيه التي ترتبط بها العديد من المشروعات والأعمال والكيانات الأقتصاديه الكبري …

ناهيك عن الرياضه و متابعة الأخبار الرياضيه و الأحداث الرياضية الساخنه وحديث الملاعب في العالم العربي من منافسات الدوري السعودي دوري زين و الدوري المصري و ايضا البطولات العالميه و تصفيات كاس العالم .. وبالطبع هواة الفن و السينما و اخبار الفنانين و المشاهير لا يفوتهم ابدا البحث عن أخر اخبار الأعمال الفنيه لنجومهم المفضلين من نجوم العرب المشاهير والمحبوبين …

لكن التساؤل هنا كيف يمكن متابعة كل تلك الأخبار والتغيرات السريعه ؟ و ماذا لو كنت من المهتمين بالعالم من حولك وبكل ما سبق ؟

الأن هل تعتقد أنك لاتحتاج إلي تطبيق أخباري باللغه العربيه للجوال ؟

أما التساؤل الثاني : ماهي جريدة الحياه اصلا ؟

جريدة الحياة هي جريدة سعودية ذات صبغه عالمية و سمعه محترمه تصدر يومياً عن مؤسسة اخباريه تسمي دار الحياه و تتخذ من لندن مقراً لها , مؤسس جريدة الحياة هو الأمير خالد بن سلطان و هي تصدر بصورة ورقية و لها موقع ألكتروني :

 موقع جريدة الحياه 

تطبيق اخباري من جريدة الحياه لايفون

برنامج للايفون عباره عن تطبيق اخباري من جريدة الحياه اللندنيه

  لماذا تطبيق جريدة الحياه للايفون ؟ هي من الجرائد السعوديه الشهيره التي تغطي كافة الأخبار في الوطن العربي والعالم ويتابعها الملايين حول العالم و خصوصا في المملكه العربيه السعوديه . و تمتاز بالحيادية و الاحترافيه في تغطية الأخبار كما تقوم بمقابلات حصريه و هامه من العديد من الرموز السياسيه  في العالم العربي و الفنانين العرب و نجوم كرة القدم , و مع تطور تكنولوجيا الجوال و الأنترنت أصبحت متابعة الأخبار و التحديثات من خلال الجوال امر أكثر سهوله و أكثر ترحيباً كبديل عن الصحف الورقية أو أستخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي نظراً بالطبع لحجم الهاتف الجوال و توافره في أي وقت و أي مكان بصورة مريحه ومباشره و بالطبع مع هاتف مثل ايفون و استخدام تطبيق مثل هذا التطبيق الأخباري علي جوال ايفون او ايباد سيكون أمر في غاية البساطه و المتعه أيضاُ .

هل أقتنعت الأن ؟ إذا كانت الأجابه لا سأدعوك لمتابعة باقي التطبيقات العربيه والتطبيقات الأخباريه الأخري التي سنقدمها تباعاُ لعلي أستطيع أقناعك في موضوع اخر , أما المجيبين بنعم .. أليكم نبذه بسيطة عن التطبيق قبل تحميله للايفون الخاص بكم او جهازكم اللوحي من ايباد  :

– التطبيق مجاني للايفون والايباد بجميع الاصدارات .

– تحميل التطبيق بدون تعقيدات او اضافات مزعجه .

– امكانية التصفح بسهوله عن طريق اللمس بل بطريقه ممتعه وجذابه يمكنك الانتقال بين الأخبار والتخصصات المختلفه و العوده بسهوله

– التطبيق يوفر لك الاختيار بين النسخه العالميه من الجريده او النسخه السعوديه .

– تستطيع مشاركه الخبر علي مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك , تويتر

– تحميل الصور للجوال او الغاء استعراض الصور , تكبير الصور او تصغيرها و خصائص اضافيه اخري للصور

– كما يمكنك تحميل الخبر المفضل وتنزيله علي الجوال بسهوله ايضا والاحتفاظ به للقراءه لاحقا وايضا عمل قائمه للمقالات والاخبار لقرائتها في وقت لاحق .

و مزايا اخري عديده أستكشفوها بأنفسكم و أخبرونا عنها بعد تحميلكم التطبيق من الرابط التالي :

رابط تحميل تطبيق اخبار الحياه لجوال ايفون و لوحي ايباد

تطبيق أخبار الحياه للأيفون وايباد

تطبيق أخبار الحياه للأيفون وايباد

 

 

 

مقالات متعلقة