كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟

إذا أردت أن تبدعي الجديد واللمسات المميزة في غرفة طفلك، فعليك أن تهتمي أولا بأماكن التخزين في غرف الأطفال، فهي الخطوة الأولى لتبدعي شكل منظم في غرف الأطفال، يبقى بديكور رائع لأطول وقت ممكن، وفي السطور القادمة نقدم لك أفكار مصممي الديكور لك ولطفلك لديكور ناجح.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟الحائط الخلفي للآسرة في غرف الأطفال هو الأفضل دائما في ابداع مكان رائع للتخزين، فيمكنك أن تختاري الألوان المبهجة لتصنعي الأرفف التي يمكن لطفلك أن يضع فيها ألعابه المفضلة، أو الكتب، كما يمكنك أن تجعليها مكان صغير للقبعات ليسهل عليه ايجادها عند الحاجة، وترتيبها بسرعة في خزانته.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟إذا كان لديك لطفلك خزانة مفتوحة من الديكورات العصرية، فيمكنك أن تضيفي اليها ستائر بالأشكال الكرتونية لتجعلي مكان ارتداء ملابس طفلك أكثر ابهاجا له.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟الارفف العلوية في غرفة طفلك هي مكان لتخزين الاكسسوار من الديكور وليس للألعاب التي يحتاجها طفلك على الدوام، فعند محاولته الحصول على ألعابه من الأرفف العلوية سيخلق فوضى، لذلك عليك أن تفرقي في أماكن التخزين بين أرفف الديكور أو التي ستستخدم من قبل طفلك.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟خزانات من الأدراج لطفلك هي دائما الاختيار الأمثل لترتيب ملابسه، فهي أقرب الى يديه من الخزانات الطويلة الي لا تصل اليها يديه وتتسبب في الفوضى عند اختياره لملابسه، ويمكنك أيضا إضافة الستائر الساحرة التي تحدد لطفلك أو طفلتك مكان ملابس بشكل مميز.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟يمكنك أيضا أن تضيفي بطاقات تعريفية على كل سلة تخزين في غرفة طفلك لتسهل على من يستخدم أماكن التخزين غيرك الوصول السريع لما يبحث عنه دون صنع الفوضى.

  كيف تنسقي ديكورات مميزة في غرفة طفلك؟الألوان أيضا في أماكن التخزين هي وسيلة لطفلك ليستطيع تحديد الغرض الذي يبحث عنه أسرع دون أن يصنع الفوضى في غرفته، لذلك فأماكن التخزين في غرفة طفلك هي طريقة رائعة لديكور ناجح في غرف الأطفال.

مقالات متعلقة