لعبة Dark siders 2

لعبة Dark siders 2 من أكثر الألعاب التي نالت استحسان وتقدير الخبراء والنقاد ومحبي ألعاب الكمبيوتر في كل مكان في العالم, وذلك لأنها تتمتع بقصة متميزة من واقع الخيال.

هيا بنا أعزائي متابعي ومحبي ألعاب الـ PC نقرأ السطور التالية لنتعرف على قصة أحداث اللعبة وعلى أهم الجوانب الرئيسية الموجودة بها.

تدور قصة هذا الجزء حول بطل اللعبة Death والذي يحاول أن يثبت براءة أخيه War وهو شخص مدان بتهمه لم يرتكبها بعد.

تبدأ اللعبة بقيام Death بالذهاب إلى مناطق عدة في العالم السفلي, ليواجه العديد والعديد من الكائنات والمخلوقات الغريبة وهي مخلوقات تتحكم بقوة العالم.

 

اللعبة تتميز بالعديد من الجوانب المثيرة حيث تم تصميمها من قبل المبدع Luis Gigliotti في شركة THQ, فبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من اللعبة, قامت الشركة بتصميم هذا الجزء ليحمل في طياته نفس نوع الأكشن والإثارة والتشويق الموجود في الجزء الأول.

اللعبة تعتمد على منظور الشخص الثالث, حيث تظهر شخصية البطل في شكل مصغر من خلال كاميرا علوية متحركة من جميع الجهات مما يمنحك حرية كبيرة في الحركة واستكشاف زوايا اللعب المختلفة.

 

وتتمتع لعبة Dark siders 2 بجرافيكس متميز أفضل مما كانت عليه في الجزء الأول وهذا يظهر في بيئة اللعب المحيطة والتي تتمثل في المباني الشاهقة والمحال التجارية والشوارع.

كما أن اللعبة تتميز بالأصوات والموسيقى التصويرية المثيرة, والتي ترتفع عند مقاتلة الأعداء ثم تنخفض تدريجياً مع إنخفاض حدة القتال.

فيديو اللعبة

مقالات متعلقة