لعبة Prototype 2

اللعبة التي تمنحك الدخول إلى وكر وعالم المافيا المليء بالمغامرات والتشويق إنها لعبة Prototype 2 والتي سوف نستعرضها الآن من خلال متابعة السطور التالية.

تم تطوير لعبة Prototype 2 بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول منذ حوالي 3 سنوات, وقد صرحت الشركة المطورة للعبة أن هذا الجزء سوف يكون له جزء إضافي جديد قابل للتحميل.

تدور قصة اللعبة حول شاب يعرف بـ James Heller يمتلك زوجة وطفلة صغيرة, ويقرر الإنضمام إلى إحدى العصابات الكبرى المسماة بـ Black watch, وهي عصابة خطيرة تفرض سيطرتها على مدينة نيويورك بأكملها.

كانت زوجة James ترفض إنضمامه إلى تلك العصابة, مما دفع العصابة إلى قتلها هي وطفلتها الصغيرة, ومن هنا تبدأ رحلة الإنتقام حيث يقرر James الإنتقام من هذه العصابة.

هناك الكثير من الإختلافات بين هذا الجزء والجزء السابق وخاصةً أثناء عملية القتال وإطلاق النيران والقنابل على الأعداء, بالإضافة إلى إختلاف في بيئة اللعب المحيطة.

يتميز هذا الجزء بإمكانية استخدام الأسلحة في قتال الاعداء دون دقة التصويب الموجودة الألعاب الأخرى, كما أنها تضيف إليك إمكانية قيادة الدبابات.

على جانب آخر فإن الشركة المطورة للعبة وقعت في نفس الخطأ الموجود في الجزء الأول, حيث استخدمت محرك Titanium 2.0 وهو محرك غير جيد يظهر الصورة بشكل سيء نوعاً ما وخاصةً في الأماكن التي يسودها الظلام, كما أن الرسومات البصرية غير متناسبة مقارنةً بالألعاب الحالية.

الأصوات بداخل اللعبة تم تأديتها بشكل متقن وعلى درجة عالية من التميز وذلك أثناء المحادثات, بالإضافة إلى وجود بعض الأصوات الأخرى مثل طلقات النار والإنفجارات, مع موسيقى تصويرية تجعلك تشعر بالإثارة والتشويق.

وبالنسبة لعمر مستويات اللعبة فهو أطول من عمر الجزء السابق حيث أن هذا الجزء يحتوي على باقة من المهمات القتالية المختلفة.

مقالات متعلقة