لعبة Warriors Orochi 3

الجزء الثالث من لعبة Warriors Orochi نستعرضه معكم الآن من خلال السطور التالية, حيث نتطرق إلى أهم الجوانب الرئيسية لهذه اللعبة الشيقة.

اللعبة من تطوير شركة Koei والتي قدمت إلينا باقة من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرات خلال السنوات الماضية.

تبدأ قصة هذه اللعبة بعد عدة سنوات من التخلص من الثعبان المتوحش ذو الرؤوس الكثيرة والمعروف بـ” Youja” على يد مجموعة من المحاربين الشجعان, ولكن يأتي الشرير Kiyomori ويقوم بإحياء هذا الثعبان من جديد, ليبدأ التدمير في الأرض, ومن هنا تبدأ المغامرة.

سوف يظهر مجموعة من الشخصيات الجديدة في هذا الجزء, مع إضافة بعض اللمسات في الإعدادات الخاصة باللعبة, مثل إمكانية فتح محال الأسلحة, والتحدث مع سكان القرية, وإضافة نظام الحصول على النقاط.

الرسومات الموجودة في اللعبة رديئة نوعاً ما وليست على المستوى المطلوب مثل باقي الألعاب المشابهة, حيث أن تجسيد البيئة غير واضح, ولكن تجسيد الشخصيات رائع نسبياً.

أما الأصوات فهي نفس الأصوات الموجودة في الأجزاء السابقة, وهو ما يجعلك تشعر بالاستمراية في تسلسل الأجزاء وعدم إنقاطعها, بالإضافة إلى تناسق الموسيقى التصويرية حيث ترتفع بشكل ملحوظ عند خوض القتال, وتنخفض قليلاً عند حدوث الحوارات بين الأبطال.

أما الأعداء والأشرار فقوتهم ضعيفة للغاية مما يمنحك سهولة في التخلص منهم والقضاء عليهم في أسرع وقت ومن خلال ضربة واحدة فقط, فبمجرد دخولك معركة بها العديد من الأشرار يمكنك القضاء عليهم دون حدوث أي جروح بك, والسبب في ذلك هو أن الشركة المطورة للعبة لم تضيف مزيداً من القوة إلى الأعداء.

يمكنك الآن مشاهدة الفيديو التالي والاستمتاع بلعبة Warriors Orochi 3 المثيرة.

مقالات متعلقة