مراجعة لعبة Blades of Time

نستعرض معكم اليوم مراجعة سريعة للعبة Blades of Time والتي تعد واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمعارك القتالية المثيرة.

في بداية الحديث لابد وأن نتعرف على قصة اللعبة والتي تدور حول الفتاة أيومي وهي فتاة تعمل في مجال البحث عن الكنوز والمناجم, وفي إحدى رحلاتها إلى جزيرة غامضة تتعرض للهجوم من قبل العديد من الوحوش الضارية وهنا يتتطلب الأمر منها التصدي لتلك الوحوش حتى تتمكن من القضاء عليهم تماماً.

 

اللعبة تحتوي على نظام جديد يعرف بنظام الـ Time Rewind وهو عبارة عن نظام يمنحك إمكانية العودة بالزمن إلى الخلف قليلاً حتى تتمكن من التخلص من الأعداء أو حتى للقيام بحل المزيد من الألغاز.

 

كما أن اللعبة تدور في العديد من البيئات المختلفة والتي تتمثل في البيئة الجليدية والغابات والمدن القديمة والكهوف والمعابد, ولكن تظهر هذه البيئات في شكل سيئ للغاية وذلك يرجع إلى أن الرسومات البصرية الخاصة باللعبة ضعيفة وتحتوي على الكثير من الألوان الغير متناسقة مع بعضها البعض, بالإضافة إلى أن تجسيد الشخصيات لا يرتقي إلى مستوى الألعاب الحالية.

أي يمكننا القول أن جرافيك اللعبة يتمتع بجودة ضعيفة لا تتناسب مع الجيل الحالي من الألعاب.

 

أما الأصوات فإنها تظهر بشكل متميز أثناء المحادثات حيث التناسق بين الكلمات المستمعة وحركات الشفاه, ولكن هناك بعض العيوب في الأصوات تظهر أثناء القتال مع الأعداء, كما أن الموسيقى التصويرية ضعيفة نسبياً.

 فيديو اللعبة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=SMU1bnOAaXE[/youtube]

مقالات متعلقة