مراجعة لعبة Diablo 3

نستعرض معكم اليوم الجزء الثالث من لعبة Diablo وهو الجزء الذي استمر تطويره طيلة سنوات عدة ليخرج لنا في شكل مفاجئ للغاية حيث أسلوب ونمط اللعب الرائع والجرافيك عالي الجودة.

لعبة Diablo 3  من الألعاب التي لقيت شعبية كبيرة في جزئها الأول والثاني مما دفع الشركة المطورة إلى إصدار الجزء الثالث منها والذي استمر تطويره إلى ما يقرب من الـ 10 سنوات.

اللعبة تدخل ضمن سلسلة ألعاب الأكشن الأريجي وإنتحال الشخصيات, ولكنها لا تعتمد على منظور الشخص الأول والثالث مثل باقي الألعاب وذلك لأنها تعتمد على تقنية الـ 3D أو التقنية ثلاثية الأبعاد والتي تعطي الشخصية والبيئة مزيداً من التجسيم والتجسيد.

وتعتمد اللعبة على نفس الأسلوب الموجود في الأجزاء السابقة فى اللعب مع إضافة بعض التجديدات البسيطة والتي تعطيها مزيداً من المرونة والسهولة في اللعب.

 

تدور أحداث اللعبة حول مواجهة الشر وإنقاذ المجتمع من الأشرار الذين يحاولون نشر الفساد والفوضى في البلاد.

 

أما الجرافيك الخاص بها فيمكن أن نقول أن اللعبة تخطت الكثير من الألعاب الأخرى وذلك يظهر في العروض المجسمة ذات الواقعية الحقيقية والتي تتمثل في تجسيد الشخصيات والبيئات المختلفة.

وعند النظر إلى أصوات اللعبة فإننا نرى أنها تم تأديتها بشكل مثالي للغاية وهذا يظهر في أصوات الأعداء والقتال وإراقة الدماء, بالإضافة إلى موسيقى تصويرية تمنحك مزيداً من التشويق والإثارة.

 

وتتمتع اللعبة بعمر قصير نسبياً ولكنها لما تحتويه من مغامرات شيقة يمكنك الاستمتاع بإعادتها أكثر من مرة.

فيديو اللعبة

مقالات متعلقة