مراجعة لعبة Game of Thrones

نتحدث اليوم عن لعبة Game of Thrones أو كما يطلق عليها البعض لعبة صراع العروش وهي لعبة مقتبس قصتها من المسلسل التلفزيوني الشهير George R.R. Martin.

اللعبة تدخل ضمن سلسلة ألعاب الأريجي والأكشن, وتدور قصتها حول البطل Jon Arryn والذي يعمل كمساعد لأحد الملوك, ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف والمغامرات مع مجموعة من الأعداء الطامعين في السلطة.

 

اللعبة تحتوي على الكثير من العيوب التي جعلتها لا تلقي الشعبية المطلوبة منذ أن صدرت في الأسواق, فعلى سبيل المثال نجد ضعف كبير في أسلوب اللعب الخاص بها مما يجعلها أقل ألعاب الأريجي وخاصةً في لحظات القتال مع الأعداء.

 

كما أن جرافيك اللعبة فهو ضعيف نسبياً وهذا يظهر في بيئة اللعب المحيطة والرسومات البصرية الموجودة بها, مما يعكس العديد والعديد من الأخطاء الجوهرية الواضحة.

أما عندما نتحدث عن الأصوات فإننا نرى أنها أصوات متميزة وذلك لأنها مقتبسة من موسيقى المسلسل التلفزيوني George R.R. Martin, ولكن هذا لا يمنع أننا نجد أن بها بعض العيوب الطفيفة.

 

عمر اللعبة قصير للغاية فلكي تتمكن من إنهاء الـ 15 فصل الخاص بها عليك مواصلة اللعب لمدة حوالي 25 ساعة, والسبب الوحيد الذي يمكنك من أجله إعادة إنهاء اللعبة مرة أخرى هو مشاهدة النهاية البديلة الموجودة في المرحلة الأخيرة من اللعبة.

فيديو اللعبة

مقالات متعلقة