مراجعة لعبة Ghost Recon Future Soldier

لعبة Ghost Recon Future Soldier من الألعاب التي لقيت إقبالاً كثيراً من مستخدمي الحاسب الآلي في كل أنحاء العالم, وذلك لما تتمتع به من مغامرات شيقة وتصميمات جرافيك أكثر من رائعة.

اللعبة تدخل ضمن تصنيف الألعاب الحربية الخيالية المثيرة والتي تعتمد بشكل أساسي على أسلحة التصويب مما يجعلها تتشابه مع الكثير من ألعاب هذا القسم, كما أنها من الألعاب التي تعتمد على منظور الشخص الثالث وهذا يظهر إليك في تجسيد الشخصيات وبيئة اللعب المحيطة.

 

تدور أحداث اللعبة حول سرقة قنبلة نشطة من إحدى المفاعلات الدولية, ويتم تكليف فريق الأشباح المكون من 4 أشباح هم Kozak, Ghost Lead, Pepper, 30k بمحاولة البحث والعثور عن سارق القنبلة في العديد من الدول مثل باكستان وروسيا ونيجيريا والنرويج.

 

اللعبة تحتوي على أسلوب التغطية والذي يعشقه الكثير من محبي ألعاب الـ PC في كل مكان وذلك لأنه يمنحهم الإختباء وراء التغطية وقتال الأعداء من خلفها مثل باقي الألعاب الأخرى.

 

وتتميز لعبة Ghost Recon Future Soldier بجرافيك جيد نسبياً وذلك لأنها لم تظهر البيئة في شكلها الواقعي الحقيقي, ولكن أبرز ما بها فهي الصوتيات الموجودة بداخلها والتي تتمثل في صوت الإنفجارات والموسيقى التصويرية التي تمنحك الاستمتاع بروح المغامرة المثيرة.

أما عمر اللعبة فهو مثالي للغاية ويحتوي على العديد والعديد من الأنماط التي تعطيك مزيداً من الاستمتاع أثناء لعب الجيم بلاي.

فيديو اللعبة

مقالات متعلقة