مراجعة لعبة Mario Tennis Open

من منا لا يعشق سوبر ماريو تلك الشخصية الكارتونية المتميزة والتي تتسم بروح المغامرة في العديد من الألعاب, ولكن هذه المرة يذهب ماريو إلى بطولة العالم المفتوحة للتنس وذلك في لعبة Mario Tennis Open والتي سوف نتناول مراجعتها في السطور التالية.

 

تدور فكرة لعبة Mario Tennis Open على قيامك باللعب من خلال ماريو في العديد من بطولات التنس العالمية, حيث يتتطلب الأمر منك الفوز والتغلب على الكثير من المنافسين حتى تحصل على النقاط والدرجات التي تساعدك إنجاز المهام المختلفة ومن ثم فتح العديد من الشخصيات الأخرى الموجودة في اللعبة.

اللعبة تتمتع بالكثير من ملاعب التنس الجديدة كالملعب الثلجي والملعب الناري والملعب الفضائي مما يزيد من متعة وإثارة اللعب.

كما أن اللعبة تحتوي على العديد من أساليب اللعب المختلفة كاللعب الفردي واللعب الزوجي.

 

وعند النظر إلى جرافيك اللعبة فإننا نشاهد أنه جرافيك مقبول إلى حد كبير ولكن سوف تجد أن هناك بعض الملاعب سوف تحتوي على جرافيك ضعيف نسبياً مثل الملعب الصحراوي والذي تكاد ألا ترى الحكام واللاعبين فيه.

 

أما أصوات اللعبة فهي تتمثل في موسيقى تصويرية أكثر من رائعة مما يزيد من حماسة وإيقاع اللعب, فمثلاً عند التعرض لخسارة النقاط فإننا تجد أن الموسيقى تعكس توتراً عليك أثناء اللعب مما يمنحك مزيداً من التركيز أثناء اللعب.

 فيديو اللعبة

مقالات متعلقة