مراجعة لعبة Men In Black Alien Crisis

لعبة Men In Black Alien Crisis هي لعبة مأخوذة من اسم الفيلم الشهير Men In Black Alien Crisis ولكنها لم تحقق النجاح والمتعة التي حققها الفيلم.

تصنف اللعبة على أنها واحدة من ضمن سلسلة ألعاب الأكشن والتصويب, وتدور أحداث قصتها حول مجموعة من الكائنات والمخلوقات الفضائية والتي تقوم بالهجوم على الأرض وتحديداً على نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تدميرها, وسوف تكون أنت أحد جنود الفرقة المتصدية لتلك الكائنات والمخلوقات, حيث يتتطلب الأمر منك القيام بمقاتلهم من خلال استخدام العديد من الأسلحة.

 

تعتمد اللعبة على منظور الشخص الثالث وهذا يظهر في شخصية الجندي الخاص بك وأثناء عمليات التصويب على الكائنات والمخلوقات الفضائية, بالإضافة إلى أنها تحتوي على نظام التغطية والذي يمنحك الحرية التامة في مقاتلة الكائنات.

 

وعند النظر لرسومات اللعبة فإننا نشاهد أنها ردئية وضعيفة للغاية ولا يوجد أي ملامح للتجسيد الواقعي وذلك لأن الشركة المطورة ليست من الشركات المرموقة في هذا المجال.

أما أصوات اللعبة فهي جيدة وهذا يظهر في تمثيل وتأدية أصوات الشخصيات, ولكن يعيبها أن الكلام يكون متأخر عن حركات الشفاه, أما الموسيقى التصويرية فهي صاخبة ولا تتماشي مع أحداث اللعبة وتحتوي على العديد من العيوب والأخطاء.

 

عمر اللعبة فهو قصير جداً وينتهي بعد أربعة ساعات فقد, وأعتقد أنك لن تقوم بإعادة مراحلها مرة أخرى.

فيديو اللعبة

مقالات متعلقة