مراجعة لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations

الكل منا يعشق شخصية الإنمي الشهيرة ناروتو والتي تعد من أفضل الشخصيات الكارتونية المقاتلة على الإطلاق, لذلك فإني أقدم إليكم اليوم مراجعة سريعة للعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations الشيقة.

 

اللعبة من ألعاب القتال المتميزة والتي تمنحك مزيداً من الاستمتاع والتسلية فهي تعتمد بشكل كبير على المعارك الدامية بين مجموعة من الشخصيات الكارتونية القوية وذلك من خلال تقنية الـ 3D والتي تسمح للمقاتلين بالتحرك بكل سهولة وبمرونة تامة.

 

أما عن جرافيك اللعبة فإننا نجد أن الشركة المطورة للعبة وهي CyberConnect2 عملت على تطوير الرسومات البصرية والمؤثرات المرئية من خلال بعض التقنيات الحديثة والتي تظهر الأنمي بجودة عالية كما نراها في الأفلام والمسلسلات الكارتونية الشهيرة, بالإضافة إلى وجود بعض البيئات المتميزة والتي تتمتع بجودة واقعية تعكس مزيداً من الحقيقية.

وعند الاستماع إلى الأصوات الموجودة في اللعبة فإننا نلاحظ أنها تم تأديتها بشكل مثالي لدرجة كبيرة وهذا يظهر في المحادثات وتناسقها مع حركة الشفاه, كما أن اللعبة تتمتع بموسيقى تصويرية جيدة للغاية تظهر لك في عمليات القتال مع الأعداء مما يمنحك متعة المغامرة الحقيقية.

 

عمر اللعبة طويل وذلك كونها من إحدى ألعاب القتال التي تعتمد على قصة طويلة تجعلك تدخل في المزيد والمزيد من المنافسات والبطولات القتالية المثيرة.

 فيديو اللعبة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=eK9CZelD72M[/youtube]

مقالات متعلقة