مراجعة لعبة Ninja Gaiden 3

نستعرض معكم أحبائي متابعي تحميل وتنزيل ألعاب الكمبيوتر لعبة جديدة من ألعاب الأكشن والمغامرات القتالية المثيرة وهي لعبة Ninja Gaiden في جزئها الثالث.

يتم تصنيف اللعبة على أنها إحدى ألعاب القتال والأكشن ويراها البعض من المحللين أنها أكثر أنواع الألعاب دموية وعنف, حيث تدور قصتها حول البطل رين وهو البطل السابق للجزئين الثاني والثالث.

 

وفي هذا الجزء سيقوم رين بالذهاب إلى لندن من أجل البحث والعثور على العصابة الإرهابية التي قامت بإختطاف رئيس الوزراء الياباني.

وبعد ذلك يقوم رئيس العصابة بالإعلان عن أن جميع الدول عليها أن تستسلم لرغباته خلال 7 أيام وإلا سوف يقوم بتدمير العالم بأكمله, ومن هنا تبدأ رحلة المغامرة والإثارة الحقيقية حيث يتتطلب الأمر من رين مواجهة تلك العصابات الإرهابية وإنقاذ العالم من شرها.

 

تعتمد اللعبة على منظور الشخص الثالث حيث يتم إظهار البطل بالحجم الطبيعي من خلال كاميرا تساعدك في اكتشاف بيئة اللعب المفتوحة, ولكن أبرز ما يعيب اللعبة هو الرسومات والجرافيك والتي يظهر بها بعض التشويشات أثناء القتال, كما أن بيئة اللعب لا يظهر بها التجسيد الكامل الموجود في باقي الألعاب المشابه.

 

أما الأصوات فتظهر بشكل جيد للغاية وخاصةً أثناء عمليات القتال وإراقة الدماء, ولكن ما يعيب الأصوات أنها تخرج متأخرة عن حركات الشفاه أثناء المحادثات, مما لا يجعلها واقعية بشكل كبير, كما أن الموسيقى التصويرية تبدو متوسطة فهي ليست جيدة وليست سيئة وذلك لأنها تظهر بشكل صاخب مما يزيد من التوتر والقلق أثناء اللعب.

فيديو اللعبة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=tuJ_VTwst4w[/youtube]

مقالات متعلقة