مراجعة لعبة Yakuza: Dead Souls

نتناول سوياً الآن في السطور التالية مراجعة سريعة للعبة Yakuza: Dead Souls والتي تعد واحدة من ألعاب الرعب والأكشن المثيرة.

 

تم تصنيف لعبة Yakuza: Dead Souls في البداية على أنها لعبة أكشن وقتال ولكنها تحولت بعد ذلك إلى لعبة أكشن ورعب, وذلك لأن قصة اللعبة تدور حول ظهور مجموعة من الزومبي الخطيرة في مدينة نيويورك الأمريكية مما يتسبب في الكثير من أعمال القتل وانتشار الذعر بين سكان المدينة, وهنا يظهر دور 4 أشخاص هم أبطال اللعبة حيث يتتطلب الأمر منك إختيار أحدهم من أجل التصدي للزومبي وإنقاذ المجتمع من هذا الخطر الكبير.

 

تعتمد اللعبة على منظور الشخص الثالث والذي يظهر لنا البطل في حجمه الكامل أثناء اللعب وعمليات القتال مما يساعد في الاستمتاع باللعبة بشكل أكبر.

 

جاءت هذه اللعبة بجرافيكس ورسومات بصرية أقل من الأجزاء السابقة من ألعاب Yakuza وخاصةً في التجسيد سواء في الشخصيات أو الزومبي, كما أن بيئات اللعب المحيطة تظهر وكأنها رسومات كارتونية لا تعكس المزيد من الواقعية والحقيقة.

أما الأصوات فهي رائعة ومتميزة للغاية وتظهر وكأنها طبيعية خاصة أثناء المحادثات وإطلاق النيران والإنفجارات.

ولكن ما يعيب الأصوات هي الموسيقى التصويرية وذلك لأنها تعتمد على الموسيقى اليابانية الهادئة في الأماكن التي لا يتواجد فيها زومبي ثم تتحول بعد ذلك إلى موسيقى صاخبة عند ظهور الزومبي مما يؤدي إلى توتر اللاعبين في بعض الأحيان.

فيديو اللعبة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=kGYF7QIXCFk[/youtube]

مقالات متعلقة