مراجعة لهاتف ال جي الجديد LG Mach

 

مراجعة لهاتف ال جي الجديد LG Mach

هاتف ال جي الجديد الذي ظهر في الأسواق مؤخراً هو هاتف ذكي جاء بالعديد من الأمكانيات, الا أنه لم يأت بالكثير, الا أنه بالتأكيد هاتف يلبي رغبات مستخدمين بعينهم, وخاصة محبي لوحات المفاتيح الكاملة المدمجة مع الهاتف

مواصفات هاتف LG Mach

هاتف LG Mach الذكي صمم ليعمل مع تقنية LTE, والجهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android 4.0 Ice Cream Sandwich , ونظام التحديث الخاص بالجهاز قابل للتحديث لنظام أندرويد 4.1, واهم ما يحتويه الجهاز هي لوحة المفاتيح القابلة للأنزلاق للخارج QWERTY , مع معالج قوي ثنائي النواة.

تصميم هاتف LG Mach

وزن جهاز LG Mach حوالي 5.92 اوقية, ومقاسات الجهاز 4.65 بوصة, والعرض 2،56 والسمك 0.48 بوصة, ويعد هذا سمك قليل للغاية اذا ما تم مقارنتة مع الهواتف ذات لوحات المفاتيح المنزلقة الأخري, حيث ان أقل سمك للأجهزة الأخري كان 0.5 بوصة وكانت الأزرار مسطحة.

ولوحة المفاتيح الرياضية التي زود بها الجهاز تحتوي علي خمسة صفوف من الأزرار كبيرة الحجم, مع وجود أسهم التنقل ومفاتيح الأرقام, وتصميم اللوحة الخاصة بالمفاتيح جاء أنيق للغاية, وتبدو المفاتيح وكأنها مصقولة وتحتها فقاعة لتسهل من عملية الضغط عليها.

كما تم تزويد الجهاز بشاشة 4 بوصة تعمل باللمس من نوع WVGA.

ملامح عن هاتف LG Mach

بالأضافة الي وجود كاميرا من نوع VGA في واجهة الجهاز, فأن الهاتف الذكي LG Mach يحتوي علي كاميرا خلفية بدقة 5-megapixel مع فلاش من نوع LED, تدعم تصوير فيديو HD بدقة 1080P.

الهاتف الذكي LG Mach مدعوم بمعالج ثنائي النواة بقدرة 1.2GHz والبطارية 1,700mAh تدوم حتي تسع ساعات ونصف الساعة, والجهاز يتميز بالسلاسة في التعامل معة, حيث السلاسة في تشغيل الكاميرا والانتقال مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية, والانسحاب من كافة التطبيقات بسلاسة وبسرعة.

وكما في أجهزة ال جي الأخري فقد زود الجهاز بتطبيق QuickMemo والذي يسمح بكتابة الملاحظات بسرعة للأحتفاظ بها.

وكجهاز متوسط الأمكانيات, فLG Mach يبدوا جهاز واعداً جداً في سوق الهواتف الذكية, وسعر الجهاز في الغالب لا يزيد عن 150 دولار أمريكي.

 

مقالات متعلقة