3 أسرار لتحصلي على بشرة أصغر سنا!

الشباب الدائم هو حلم لكل أمرأة، لذا نقدم اليوم لك 3 أسرار يمكنك أن تتبعيها في البيت لتحصلي على بشرة مشدودة ونضرة، وبشكل أكثر حيوية دائما، وهي خطوات علاج من الطبيعة من السهل علىك تطبيقها في البيت، فتابعينا لتتعرفي على هذه الأسرار الثلاث الأن.

3 أسرار لتحصلي على بشرة أصغر سنا! (1)

التقشير:

أول خطوة لتحصلي على بشرة مشدودة ومميزة هي عملية التقشير، فهو طريقتك الأفضل دائما لتحصلي على بشرة نقية وتتخلصي بشكل دائم من الخلايا الميتة، ويترك بشرتك ناعمة دائما، وأنت تحتاجي لتقشير طبيعي في البيت الى مقشر من(سكر بني- زيت جوز الهند) ويستخدم بحركة دائرية على الوجه، وهو مقشر فعال ويقشر بلطف بشرتك، كما يعمل جوز الهند على تنعيم البشرة، ويقلل الخطوط الدقيقة في بشرتك.

شد البشرة:

بعد تقشير البشرة أنت تحتاجي الى شد البشرة عن طريق ماسك مميز من بياض البيض مع قطرات من زيت فيتامين E، ويمكنك فرد الماسك على كامل الوجه وتركه حتى يجف تماما ثم عليك شطفه بالماء الدافئ، وهو أفضل ماسك والأكثر فعالية في شد الوجه.

3 أسرار لتحصلي على بشرة أصغر سنا! (2)

الترطيب:

لتحصلي على بشرة مميزة دائما، فالترطيب هو الخطوة الأساسية الثالثة التي تحتاجي اليها دائما لتكون بشرتك نضرة دائما، ولتحصلي على مرطب منزلي تحتاجي الى زيت جوز الهند أو العسل وتوزيعه على بشرتك كلها بتدليك بأطراف أصابعك، يمكنك شطف الوجه بعد 15 ساعة وتمرير قماشة قطنية دافئة على وجهك، لتحافظي على بشرة بصحة جيدة وساحرة دائما.

هذه النصائح هي أسرار البشرة المشدودة النضرة، فاذا أردت الحصول على بشرة أصغر سنا، فعليك أن تجعلي الخطوات الثلاث عادتك دائما في البيت.

مقالات متعلقة