6 أسرار لصحتك وجمالك في جلسة مساج

هل تعاني من الكثير من الآلام والمشاكل بعد يوم عمل شاق في المنزل أو في الخارج؟ اذا عليك أن تتابعي اليوم معنا ما يمكنك أن تحصلي عليه من فوائد لصحتك وجمالك اذا حصلت على جلسة مساج من وقت لآخر فتابعي أسرار المساج والتدليك الأن.

6 أسرار لصحتك وجمالك في جلسة مساج (1)

1-التحكم في آلام جسدك

اذا كنت تعاني من آلام في العضلات أو الظهر بشكل دائم نتيجة للأرهاق في العمل؛ أيضا التغييرات الكيميائية التي تحدث في جسد المرأة من آن الى أخر، فالتدليك اليومي يعمل على تخفيف آلام العضلات بشكل كبير.

2-التحكم في ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم أصبح من المشاكل الصحية الشائعة لدى الكثير من النساء، لذا فجلسة مساج وتدليك يومية، تقلل من تعرضك لارتفاع ضغط الدم، فهي طريقة فعالة لتهدئة ضغط الدم بدون أثار سلبية.

  6 أسرار لصحتك وجمالك في جلسة مساج

3-محاربة الاكتئاب والقلق

ان جلسة تدليك لك لهي الحل الأمثل للتغلب على مشاعر الاكتئاب والقلق، فالمساج يعمل على خفض مستويات الكورتيزول وهو هرمون الاجهاد البشري.

6 أسرار لصحتك وجمالك في جلسة مساج

4-نوم أفضل

هل تطاردك مشاكل اليوم الى سريرك؟ اذا عليك الحصول على تدليك لنوم أفضل فهو يساعدك على الاسترخاء حتى لا تظهر الانتفاخات تحت عينيك وتضر جمالك، كما أن تدليك الوجه يحارب التجاعيد بشكل كبير اذا جعلته عادتك اليومية.

5-تعزيز الجهاز التنفسي لمرضى الحساسية

ان التدليك يساعد مرضى الجهاز التنفسي بشكل كبير على التكيف أكثر مع مرضهم، فجلسات التدليك سوف تساعد أكثر من أجهزة الاستنشاق على الاعتماد أكثر على التنفس بسهولة أكثر، وهي مثالية لتخفيف آلام الرأس.

6-توزيع الأكسجين بشكل أفضل

للمساج أيضا مفعول رائع ليساعدك في تنشيط الدورة الدموية لتوزيع الاكسجين بشكل أفضل، وبالتالي دعم وصول الدم بما يحمله من فوائد الى كل جزء من أجزاء الجسم أسرع لتكوني بصحة وتألق على مدار اليوم.

تفضيلات الزوار :

,صور مساج الراس

مقالات متعلقة