أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015

أروع لمسات الديكور في غرف الأطفال حديثي الولادة لعام 2015، بألوان رائعة وأفكار تناسب كل الأذواق، فاذا كنت تحبي أن تكون غرفة طفلك هادئة، أو ملكية، تناسب الصبي أو الفتاة، فاليوم نقدم لك الأفكار التي تجعل غرفة طفلك مبهجة، وتناسبه فيما بعد بتغيرات سريعة في الديكور أو الأثاث.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015غرف الأطفال تتطلب منك اضاءة ناعمة وساحرة، ويمكنك أن تجعلي الألوان المختارة في غرفة طفلك دافئة تجمع بين لونين مفضلين اليك، والأصفر مع البني هما الألوان المميزة في ديكورات هذا العام، مع ألوان الأخشاب البنية في الأثاث لشكل رائع بديكورات 2015.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015يمكنك أن تختاري الألوان المبهجة من اللون الوردي أو القرمزي لغرفة الفتاة، بستائر خلفية لسرير طفلك بهذه الألوان الرائعة، حيث يمكنك تغير هذه الستائر بسهولة عندما تتقدم فتاتك في العمر، كما يمكنك أن تضيفي مقاعد وردية دائرية يمكنك أن تنسقي بها ديكور أخر فيما بعد بسهولة.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015أما لطفلك الصبي، فيمكنك استخدام اللوان الأزرق الهادئ بطريقة مميزة في ألوان الطلاء، مع لوحات مميزة تجمع بين اللون الأبيض والأزرق، كما يمكنك اختيار ألون الأخشاب من البيج وكذلك الستائر التي تجمع بين اللونين الأزرق والبيج، لتبدو غرفة طفلك ساحرة في عام 2015.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015الأزرق الداكن هو أيضا اختيار مميز لغرفة الطفل الصبي لهذا العام، والتي تجمع بين اللون الأبيض والأزرق في تناغم رائع وهي مثالية لغرف الأطفال بالأثاث الأبيض، حيث يمكنك أن تستخدمي الأزرق في ألوان الطلاء في خلفية سرير طفلك، أو يمكنك أن تختاريه في ستائر الغرفة.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015الأخضر في غرفة نوم طفلك هو ديكور مميز لهذا العام، حيث يمكنك أن تختاريه في ألوان طلاء الجدران بالكامل، على أن يكون السقف باللون الأبيض، ثم يمكنك أن تبدعي بألوان الاثاث الأبيض وتضيفي الرسوم أو الملصقات على الحائط باللون الأبيض مع ابداع ومرح بحروف اسم طفلك، ومفروشات تجمع بين اللون الأبيض في مقعد مزدوج ووسائد باللون الاخضر.

 أروع ديكورات وصور غرف أطفال 2015اذا كنت تبحثي لغرفة نوم طفلك على شكل ملكي ساحر، فعليك أن تختاري الألون الناصعة في الاثاث والطلاء، وتضيفي لمسة ساحرة بألوان الستائر الذهبية، واضاءة كريستالية رائعة.

لأفكار مجموعتنا اليوم حصرية ومميزة لك، فاذا كنت تحبي ان تكون ديكورات غرفة طفلك بلمسات أنت، فيمكنك أن تستوحي شكل مميز من مجموعتنا اليوم لديكورات غرف الأطفال 2015.

مقالات متعلقة