ما هو المكياج الأنسب للتصوير؟

تعرفي معنا اليوم على أفضل نصائح خبراء التجميل في عام 2015 لكي تتمتعي بصور مميزة، فكثيرا ما تختاري ميك رائع لك لكنه لا يتناسب مع التصوير، ولكي تتفادي أخطاء المكياج عند التصوير، يمكنك أن تتعرفي على خدع لصور مميزة بنصائح الخبراء لك في مكياجك.

ما هو المكياج الأنسب للتصوير؟ (2)بداية اذا لم تكوني خبيرة في وضع الميك اب فعليك أن تتفادي وضع المكياج اللامع، فرغم أنه يضيف اللمسات المميزة في بعض الأحيان، الا أن التطبيق الخاطيء للميك اب اللامع يسلط الضوء على بعض عيوب وجهك أكثر، لذلك الأفضل هو عدم استخدامه في التصوير.

حاجباك هما طريقتك الأفضل لابراز عينيك أكثر، وطريقتك الأفضل لذلك هي مليء حاجباك بالقلم ليكونوا أكثر تحديدا بلونهما ولا يختفوا في الصورة خاصة للشقراوات.

عليك أن تختاري ألوان الظلال وأحمر الشفاه أكثر حيويه من اختيارك في الميك اب اليومي، فالألوان الحيوية والمشرقة لها القدرة على الانعكاس بشكل مميز على بشرتك في التصوير.

اذا كنت من اصحاب البشرة الدهنية أو المختلطة فعليك أن تتأكدي قبل التصوير على توزيع اخير قبل التصوير مباشرة للبودرة الشفافة لتجفيف أي زيوت تجعل بشرتك لامعه في التصوير.

ما هو المكياج الأنسب للتصوير؟ (1)

تركيب الرموش في التصوير مهم جدا حتى اذا كنت لا تحبذي ذلك، فالرموش الاصطناعية لها تأثير رائع لابراز جمال عينيك في التصوير خاصة اذا استخدمتها من الجوانب الخارجية لعينيك.

عليك ايضا أن تطبقي الميك الخاص بالتصوير في الضوء الطبيعي فهو الأفضل في رؤيتك لشكل الميك النهائي.

اذا كان الميك اللامع في التصوير غير مرجح، الا أن الجلاس أو أحمر الشفاه اللامع هو خطوة ضرورية لك اذا كنت صاحبة شفاه صغيرة أو رفيعة.

في النهاية لا تستخدمي في التصوير أي لون في الماسكارا غير الأسود، فهو اللون الأنسب دائما لاظهار عينيك بشكل ساحر  لصورة مميزة في 2015.

 

مقالات متعلقة